انتقادات لمدرب برشلونة بعد الهزيمة أمام فيجو

بدأ برشلونة عهدا جديدا تحت قيادة لويس انريكي لكن مستقبل المدرب الجديد أصبح على المحك بعد أن مني الفريق الكتالوني بهزيمتين متتاليتين وبعد أن فشل في تقديم الكرة الجميلة التي تتوقعها الجماهير من لاعبيه.

وتولى لويس انريكي تدريب برشلونة بعد نجاحه مع سيلتا فيجو الذي نقل إليه الأسلوب الممتع في اللعب والمعتمد على التمريرات السريعة الا أن لاعبيه السابقين تفوقوا عليه أمس السبت عندما خسر برشلونة 1-صفر وخسر موقعه صدارة الترتيب إثر ذلك.

وأهدر برشلونة عدة فرص بعدما سدد لاعباه نيمار وليونيل ميسي في إطار المرمى كما أضاع لويس سواريز عدة محاولات للتهديف.

وجاءت الهزيمة أمام سيلتا فيجو أمس في أعقاب هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد 3-1 في قمة البطولة في الأسبوع الماضي عندما تفوق لاعبو الفريق الملكي تماما على نظرائهم في برشلونة.

وفي مباراة الأمس أيضا انطلقت صيحات الاستهجان من جانب جمهور برشلونة الذي لم يعجبه الأداء واضطر مدير الكرة اندوني زوبيزاريتا إلى الوقوف إلى جانب المدرب بعد أن وجهت إليه اسئلة تتعلق بمستقبل لويس انريكي من جانب التلفزيون الإسباني.

ونقلت شبكة كانال بلوس التلفزيونية عن زوبيزاريتا قوله "لا توجد اي شكوك بالنسبة (لوضع) لويس انريكي."

وفشل برشلونة في الفوز بأي لقب كبير في الموسم الماضي وهو ما عجل برحيل المدرب السابق جيراردو مارتينو لكن الأداء لم يشهد الكثير من التحسن بعد ذلك.

وفي دوري أبطال أوروبا يحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة والذي فاز 3-2 على النادي الكتالوني في سبتمبر أيلول الماضي.

 



مباريات

الترتيب

H