اشبيلية يضرب فياريال بالوقت القاتل ويزاحم برشلونة

مدريد - أفلت أشبيلية من كمين ضيفه فياريال وتغلب عليه 2-1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم ليحافظ على فرصة مزاحمة برشلونة على قمة جدول المسابقة.

وواصل ملقا انطلاقته الناجحة في الموسم الحالي وسحق ضيفه رايو فاليكانو برباعية نظيفة اليوم في إطار نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل اسبانيول مع ديبورتيفو لاكورونا سلبيا.

وكان أشبيلية في طريقه للخروج خاسرا ولكنه قلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع رصيده إلى 22 نقطة ويتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة ويتجمد رصيد فياريال عند 14 نقطة في المركز الثامن.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى الدقيقة 79 التي سجل فيها لوسيانو فيتو هدف التقدم لفياريال ولكن أشبيلية استعاد اتزانه سريعا وقلب النتيجة لصالحه بهدفين أحرزهما دينيس سواريز في الدقيقة 88 وكارلوس باكا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحسم ملقا المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف أحرزها صامويل جارسيا وسيرجي داردير وخوان ميجيل لوبيز في الدقائق السادسة و21 و45 .

وفي الشوط الثاني، أضاف المهاجم المغربي نور الدين أمرابط الهدف الرابع للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 49 .

ورفع ملقا رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع بعدما حقق اليوم فوزه الثالث على التوالي في المسابقة وتجمد رصيد فاليكانو عند 11 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الثانية في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة.

وتعادل اسبانيول مع ديبورتيفو لاكورونا سلبيا ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر مقابل ثماني نقاط لديبورتيفو في المركز السادس عشر.



مباريات

الترتيب