بيبي يرد على تشافي: لسنا فريق "الهجمات المرتدة"

رفض المدافع البرتغالي بيبي انتقادات تشافي هيرنانديز قائد برشلونة التي وصف فيها ريال مدريد بأنه فريق لا يعتمد سوى على الهجمات المرتدة.

وأحرز بيبي هدف ريال مدريد الثاني في البارسا بعدما كان التعادل 1-1 سيد اللقاء، قبل أن يضيف المهاجم كريم بنزيمة هدف الحسم لأصحاب ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال تشافي بعد الخسارة إن ريال فريق يعتمد على أسلوب الهجوم المرتد فقط لتحقيق الانتصارات.

وأشار بيبي في تصريحات نشرتها صحيفة "أس"، "لا أعتقد أن رأيه يحتمل الصواب. فقد هتفت الجماهير لنا، وهذا أفضل رد عليه".

وأكمل "لقد حصل برشلونة على يوم راحة إضافي لأنه لعب بدوري الأبطال يوم الثلاثاء، أما نحن فلم يكن لدينا متسع من الوقت للتعافي، ولكننا أثبتنا جدارتنا، يجب أن نواصل المسيرة بتواضع".

وأضاف المدافع البرتغالي أن عقلية ريال مدريد هي التي منحت الفريق الفوز، مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا يرغبون في إثبات قدراتهم خاصة بعد عدم الحصول على حقهم في الإشادة بالفوز على ليفربول يوم الأربعاء، رغم المجهود الذي بذل خلال اللقاء.

واستطرد بيبي "أريد أن أذكر الجميع بأن لقب دوري الأبطال العاشر لم يأت من فراغ، لقد بذلنا أقصى ما بوسعنا لتحقيق هذا الإنجاز".

وأكد بيبي أن ريال مدريد هذا العام، أفضل من سابقه، وذلك بفضل حصولهم على وقت أكثر للتدرب تحت كارلو أنشيلوتي، وقال "نحن أفضل هذا العام، لأننا فهمنا عقلية المدرب أكثر".

واختتم بيبي تصريحاته بأن الفريق تلقى هدفاً مبكراً واستطاع التعامل مع المباراة وإدراك التعادل، ومن ثم قلب النتيجة لصالحه خاصة في الشوط الثاني.

من أحمد عزيز



مباريات

الترتيب

H