ماذا قال انشيلوتي عن انتصار ريال مدريد في الكلاسيكو

مدريد - أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن سعادته بفوز فريقه الثمين 3-1 على غريمه التقليدي برشلونة في قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي اليوم السبت.

وصرح أنشيلوتي عقب المباراة "نحن لم ننكس رؤوسنا عقب اهتزاز شباكنا بهدف نيمار المبكر، وحافظنا على طريقة لعبنا ليتحول كل شيء على ما يرام".

وأضاف أنشيلوتي "هناك الكثير من الأمور التي أحبها في هذا الفريق، إنني أمتلك فريقا جادا ومحترفا، يعرف كيفية القتال من أجل الفوز".

في المقابل، أبدى سيرخيو راموس مدافع الفريق الملكي رضاه عن هذا الفوز حيث قال: "أنا راض تماما عن فوزنا اليوم، كنا رائعين للغاية في جميع أنحاء الملعب".

وأضاف راموس "كانت لدينا أفكارا واضحة للغاية، امتلكنا الكرة ولعبنا بشكل جيد جدا، كنا نعرف كيفية التعامل مع مراحل المباراة المختلفة".

وارتفع رصيد ريال مدريد بهذا الفوز إلى 21 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني بعدما حقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الصدارة التي يحتلها برشلونة الذي تلقى خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري.

 



مباريات

الترتيب