ميسي يتوعد ريال مدريد وينتظر عودة سواريز بفارغ الصبر

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني أن فريقه سيذهب السبت المقبل إلى ملعب ريال مدريد من أجل الفوز في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال ميسي عقب الفوز على اياكس امستردام الهولندي 3-1 الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا "سنذهب إلى هناك من أجل الفوز ولمحاولة تحقيق أفضل ما يمكن برغم أن المباراة ليست حاسمة إذ يبقى قسم كبير من الدوري".

ولم يخسر برشلونة أي مباراة في الدوري الإسباني منذ انطلاق الموسم، ويتصدر الترتيب برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط أمام اشبيلية، و4 نقاط أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

وقد يصبح ميسي في مباراة الكلاسيكو أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني، ويحتاج إلى هدف واحد فقط للحاق بالهداف تيلمو زارا (251 هدفا)، برغم أن المهاجم الأرجنتيني الفائز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات لا يعطي الأمر الأولوية.

وتابع ميسي "ليس هذا هو الأكثر أهمية، بل أن نلعب جيدا، وفي حال نجاحنا بتحقيق الفوز سيكون الأمر أفضل".

وسيتمكن برشلونة السبت من إشراك مهاجمه الدولي الاوروجوياني لويس سواريز بعد تنفيذه عقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد الدولي بسبب عضه مدافع إيطاليا جورجو كييليني خلال مباراة المنتخبين في الدور الأول لمونديال البرازيل الصيف الماضي.

وانتقل سواريز من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة عقب كأس العالم مقابل 81 مليون يورو.

وعلق ميسي على انضمام سواريز قائلاً: "ننتظر مشاركته بفارق الصبر لأنه سيزيد قوة الفريق، إنه مهاجم مذهل يسجل الكثير من الأهداف. أنا سعيد أنه سيلعب مجددا بعد أن ابتعد لفترة طويلة".



مباريات

الترتيب