نيمار يُفصح عن سبب تطور مستواه في برشلونة

يقول المهاجم البرازيلي نيمار إنه الآن يقدم أداء أفضل مع ناديه برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم لأنه يشعر بمزيد من الارتياح في إسبانيا في الوقت الحالي.

وفي موسمه الأول مع برشلونة في 2013-2014 واجه نيمار بعض الصعوبات بسبب ما أثير من جدل حول صفقة انتقاله والمبلغ الذي دفعه النادي الكتالوني مقابل ذلك بعد أن أعلن النادي في البداية أنه 57.1 مليون يورو (72.92 مليون دولار) وتبين لاحقا أنه أكثر من ذلك تماما.

وفشل برشلونة في الفوز بأي لقب كبير في الموسم الماضي إلا أنه في الموسم الحالي وتحت قيادة مدربه الجديد لويس انريكي ينفرد بصدارة الدوري الإسباني بعد أول ثماني جولات ولم يدخل مرماه أي أهداف حتى الآن.

إلا أن هزيمة برشلونة في آخر مباراة له في دري أبطال أوروبا امام باريس سان جيرمان أضافت للقاء المقبل غدا الثلاثاء أمام اياكس امستردام أهمية.

وفي المجموعة السادسة في البطولة الأوروبية الأولى للأندية يتخلف برشلونة الذي جمع ثلاث نقاط بنقطة واحدة عن سان جيرمان صاحب الصدارة في حين يحتل اياكس المركز الثالث بنقطتين بينما حصل ابويل نيقوسيا على نقطة واحدة.

وقال نيمار في مؤتمر صحفي "لا أعرف إن كانت هذه نسخة جديدة. إلا انني أشعر كثيرا بالارتياح وبالألفة وأنتم تلاحظون ذلك على أرض الملعب."

وأضاف اللاعب البرازيلي قوله "كل شيء يسهم في تحسين ادائي.. المدرب واللاعبون وكل هذه الامور عندما تجتمع تحقق النتائج."

ورغم أن نيمار لا يزال في الثانية والعشرين من العمر إلا انه يحتل المركز الخامس في قائمة هدافي منتخب البرازيل برصيد 40 هدفا وفي الموسم الحالي أحرز ثمانية أهداف في الدوري الإسباني في حين أنه أحرز تسعة أهداف طوال الموسم الماضي.

وتترقب جماهير الكرة الإسبانية مباراة القمة المحلية بين العملاقين برشلونة وريال مدريد مطلع الأسبوع المقبل إلا أن نيمار يقول إن فريقه يركز الآن على مواجهة اياكس امستردام الأوروبية.

 



مباريات

الترتيب

H