ريال مدريد يفقد نجم هجومه أمام ليفانتي للإصابة

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن كريم بنزيمة مهاجم الفريق سيغيب عن مباراة الغد أمام ليفانتي بسبب إصابته بنزلة برد.

وسيحصل المهاجم الفرنسي على وقت للتعافي قبل مباراتين في غاية الأهمية سيحل ريال في أولاها ضيفا على ليفربول في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل وستليها مباراة قمة الدوري الإسباني يوم 25 اكتوبر تشرين الاول الجاري أمام برشلونة المتصدر.

ويتراجع ريال بفارق أربع نقاط خلف برشلونة محتلا المركز الرابع إلا أنه بدا قويا قبل بداية العطلة الدولية بعد أن حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري المحلي.

وربما سجل بنزيمة ثلاثة اهداف فقط في الدوري المحلي في مقابل 13 هدفا سجلها كريستيانو رونالدو إلا أن انشيلوتي كان يؤكد دوما على أهمية المهاجم الفرنسي بالنسبة للفريق.

كما أن حالة رفائيل فاران لاعب منتخب فرنسا - الذي كان من المقرر أن يحل بديلا للمصاب سيرجيو راموس في مركز قلب الدفاع - تبدو غير جيدة وتحوم الشكوك حول مشاركته أمام ليفانتي.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي في مدريد "يعاني بنزيمة وفاران من نزلة برد. لن يلعب بنزيمة ومن الممكن ألا يلعب فاران ايضا."

وأضاف "إذا لم يلعب فاران فإن ناتشو سيحل بديلا له وبالنسبة لبديل بنزيمة فإننا سنرى ما اذا كان بالإمكان ان يبدأ أي مهاجم آخر مثل خافيير هرنانديز اللقاء أم اننا سنرغب في اللعب بلاعب وسط مهاجم."

وتابع "لن يغير كريستيانو من مركزه وسيواصل اللعب في الجهة اليسرى. قلت أنه يملك المهارة للعب في مركز المهاجم الصريح إلا أننا لن نغير من طريقته في اللعب".

 



مباريات

الترتيب

H