كاسياس يكشف: فكرت بمغادرة ريال مدريد

كشف قائد ريال مدريد الإسباني ايكر كاسياس تفكيره بالرحيل عن النادي في بعض الأوقات بسبب المعاناة التي عاشها في الآونة الأخيرة.

وقال كاسياس في مقابلة مع قناة "كانال بلس" التلفزيونية ونشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "لقد فكرت بمغادرة النادي جدياً، عندما تحيط بك المشاكل من كل ناحية، لا بد لك من البحث عن مخرج لترتاح".

وأوضح الحارس الملقب بـ"القديس" أن ما تداولته وسائل الإعلام عن عروض مقدمة له لم يكن صحيحاً "قالت وسائل الإعلام إن آرسنال الإنجليزي مهتم بخدماتي، لكن في الحقيقة لم يقدم لي اي عرض من آرسنال أو غيره".

وأضاف الحارس الذي لم يلعب لغير ريال مدريد في حياته "أرغب في إنهاء مسيرتي هنا، لكني لا أرفض ايضاً فكرة اللعب في بطولة أخرى غير البطولة الإسبانية".

واعتبر قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني أن لعبه في بطولة أخرى، نوع من أنواع العرفان للنادي، لأن الانتقال إلى ناد آخر يعني بشكل أو بآخر أن هذا النادي يقدم المزيد لكرة القدم العالمية.

يذكر أن كاسياس عانى من مشاكل كبيرة إبان تولي البرتغالي جوزيه مورينيو الإدارة الفية لريال مدريد، بعدما أجلسه على مقاعد البدلاء وفضل دييجو لوبيز عليه في المركز الأساسي.



مباريات

الترتيب

H