فابريجاس يتحدث عن جوارديولا ومورينيو

قال الإسباني الدولي سيسك فابريجاس إنه يحب مدربه السابق بيب جوارديولا والحالي جوزيه مورينيو ويحترم أسلوبهما في إدارة المباريات.

وكشف فابريجاس من معسكر المنتخب الإسباني الحالي استعداداً لجولة جديدة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لأمم أوروبا 2016، أنه ليس نادماً إطلاقاً على اللعب في برشلونة.

وقال لاعب تشيلسي الحالي في مقابلة مع راديو "ماركا" الإسباني "حلمي كان اللعب في برشلونة، وقد حققت هذا الحلم بغض النظر عما جرى هناك، كانت ثلاث سنوات جميلة، لعبت فيها إلى جانب أصدقاء أحترمهم".

وتابع اللاعب الذي لم يكن يشارك كثيراً مع النادي الكتلوني "لم أتأثر أو أبكي يوماً بسبب صافرات الجماهير، تعرفت في برشلونة على زوجتي وأنا سعيد بذلك".

وعند سؤاله عن جوارديولا قال فابريجاس "كل ما أستطيع قوله أنها ثلاث سنوات جميلة، كان لدي توقعات لكن الأمور لم تجر كما كنت أشتهي، وأنا لا أتوقع شيئاً من أحد في عالم كرة القدم".

وكشف فابريجاس المتألق حالياً في صفوف تشيلسي الإنجليزي عن إعجابه بمدربه جوزيه مورينيو "إنه مدرب ماهر، يجيد قراءة المباريات بشكل كبير، وتعليماته مهمة خصوصاً بين شوطي المباراة".

وحول المفاضلة بينه وبين الوافد الجديد للنادي الكتلوني راكيتيتش "لا أعلم إن أحبوه أكثر مني، إنه لاعب كبير، وبرشلونة فريق متطلب جداً".

 



مباريات

الترتيب

H