فيديو .. فيفا 2015 .. سواريز يعضّ .. وايتو يسخر من مورينيو

تواصل شركة EA Sport محاولاتها لإضفاء مزيد من الواقعية على لعبتها الشهيرة FIFA في نسختها لعام 2015 عن طريق إدخال المزيد من "الإضافات" التي حدثت بالفعل في العام الرياضي 2014.

ففي النسخة الجديدة للعبة، أدرجت الشركة إمكانية قيام لويس سواريز لاعب منتخب أوروجواي بعضّ منافسيه وذلك على خلفية حادثة محاولة العض الشهيرة التي ارتكبها سواريز ضد الإيطالي جورجيو كليني في مونديال البرازيل.

ونشر مستخدم لفيفا 2015 صورة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لسواريز وهو يقوم بعضّ مدافع المنتخب الهولندي جانمات خلال مباراة ودّية.

 

 

وكانت EA Sport حظرت الاستفادة من الدفاع بسواريز خلال مباريات فريقه الجديد برشلونة وذلك حتى نهاية شهر أكتوبر لتضيف المزيد من الواقعية نظرا لأن اللاعب معاقب بالإيقاف لمدة 4 أشهر بدأت في نهاية شهر يونيو بسبب خطئه الفادح في المونديال.

ولم تكتف الشركة الرائدة في مجال الألعاب بهذا القدر، بل إنها أدرجت أيضا طرقا جديدة "وواقعية" لاحتفال اللاعبين بتسجيل أهدافهم.

ومن أبرز هذه الاحتفالات، أسلوب كريستيانو رونالدو الشهير أثناء احتفاله بإحراز الأهداف، بالإضافة إلى الطريقة التي احتفل بها صامويل ايتو لاعب فريق تشيلسي السابق في الموسم الماضي بالسخرية من مدربه جوزيه مورينيو الذي وصفه بكبير السن.

 

 

وسمحت EA Sports لمستخدميها باختيار طريقة الاحتفال المفضلة بغض النظر عن هوية اللاعب المسجل للأهداف وذلك عن طريق فيديو توضيحي يشرح كيفية تطبيقها.

من محمد جبريل

 

شاهد الفيديو



مباريات

الترتيب

H