نافاس يهاجم جماهير ريال مدريد دفاعاً عن كاسياس

مدريد - دافع الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني عن زميله إيكر كاسياس الذي تعرض لصيحات استهجان من جماهير الريال، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها الوافد الجديد إلى صفوف الميرينجي عقب ظهوره الأول مع الفريق أمام التشي في الليجا في المباراة التي انتهت لصالح الملكي بخمسة أهداف مقابل واحد.
وقال نافاس: "صيحات الاستهجان مجحفة بالنسبة له لأن مسيرته في الريال كبيرة. من يطلقون هذه الصيحات ضد كاسياس غير أوفياء للريال. نطلب من جماهيرنا التشجيع".
وأوضح نافاس، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "لقد كانت فرصة جميلة للغاية. قميص الريال تمثل الكثير. أنا سعيد على الرغم من أنني لم أتدخل كثيرا. فاز الفريق، وهذا هو الأهم".
وأشار "تحدثت مع المدرب بالأمس وأخبرني أنني سأشارك. أنا سعيد وهادئ دائما. أرغب بشدة في هذه الفرص. لم أتحدث مع إيكر، ولكن علاقتي به طيبة. لا يوجد ما يقال في هذه الموضوعات. يضع اللاعبون أنفسهم تحت تصرف الجهاز الفني".
وشدد على أنه "هادئ" للغاية، ولا يود أن تكون علاقته سيئة مع أحد"، في الوقت الذي أكد فيه على أنه لا يحب إثارة الجدل وإنما العمل.
وأضاف "أحب بذل المجهود، والحصول على الأمور عن استحقاق. أنا هنا لأتدرب بقوة وإظهار قدرتي على اللعب أمام الجهاز الفني. عندما تتاح لي الفرص سألعب كما لو كانت آخر مباراة في حياتي، وسأبذل كل شيء من أجل هذا القميص. التواجد هنا امتياز".



مباريات

الترتيب