تشيتشاريتو يزيح بنزيمة عن تشكيلة ريال مدريد الأساسية

مدريد - ألمح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، لإمكانية الدفع بالمهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" أساسيا في مباراة التشي الثلاثاء بالليجا، مشيرا إلى أن زميله الفرنسي كريم بنزيمة "سيتفهم سياسة التناوب".
وأوضح أنشيلوتي أن التغيير في قائمة الفريق الأساسية لا يمثل عقوبة لأي لاعب سيجلس على دكة الاحتياطي حيث قال "الفريق بأكمله يتفهم أنه توجد مباريات كثيرة الآن، لذا فسياسة التناوب أمر طبيعي".
وأضاف المدرب "لا أرى الأمر كعقوبة، لو كان الأمر هكذا لأعلنت عن أسباب، إذا لم يلعب كريم الثلاثاء فهو يعرف السبب، لقد لعب جيدا في ملعب ريازور، التغيير الذي أجريته (بدخول تشيتشاريتو) لم يكن سببه أن بنزيمة لعب بصورة سيئة".
وأشاد أنشيلوتي بتشيتشاريتو الذي سجل في مرمى ديبورتيفو أول هدفين له مع الريال منذ انتقاله إليه معارا مطلع الموسم الجاري قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي حيث تابع "منذ وصوله لعب تقريبا كل المباريات، ليس من بدايتها ولكن لبضع دقائق، التسجيل بالنسبة له كان أمرا هاما، ونجح في إحراز هدفين بمرمى ديبورتيفو وهذا سيمنحه ثقة".
وأردف المدير الفني "بمرور الوقت أصبح معتادا بصورة أكبر على اللعب مع زملائه الجدد، إنه في حالة جيدة ويشعر بالراحة في النادي ونحن أيضا سعداء به".
وأكمل أنشيلوتي "لا يهمني إذا ما كان مهاجم بعينه نجح في التسجيل أم لا، بل أرغب في رؤية إذا ما كان الفريق ككل يتمتع بحلول هجومية فعالة أم لا، إذا ما وجدت هذه الحلول فلن يهمني إذا ما سجل بيل أو كريستيانو أو بنزيمة، العمل الذي قام به كريم على الصعيد الهجومي أمام الديبور كان جيدا للغاية، حتى ولو لم يسجل".



مباريات

الترتيب