هل يصلح بيل ما أفسده رحيل دي ماريا عن ريال مدريد

يعتزم الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني إجراء تغير في مركز اللاعب الويلزي جاريث بيل ضمن تشكيلة النادي الملكي لإعادة التوازن لبطل أوروبا بعد ظهور الفريق بمستوى هزيل مع افتتاح منافسات الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن انشيلوتي يخطط لإقحام بيل في مركز وسط الملعب بجوار زميله الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، إلى جانب تقديم الوافد الجديد الكولومبي خميس رودريجيز إلى مركز الجناح الأيمن الذي كان يشغله اللاعب الويلزي سابقاً.

وبحسب ماركا، فإن انشيلوتي يسعى لأن يلعب بيل الدور الذي كان يقوم به الأرجنتيني انخيل دي ماريا قبل رحيله المفاجئ إلى مانشستر يونايتد والذي خلق ثغرة كبيرة في وسط ملعب ريال مدريد زعزعت قوته.

وأوضحت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي يتطلع للاستفادة من إمكانيات رودريجيز الهجومية وتخليه عن الأدوار الدفاعية التي يؤديها عندما يشغل مركز العب الوسط، وترك هذه المهمة إلى جاريث بيل الذي يمتاز بقوة بدينة كبيرة.

وظهر ريال مدريد بمستوى مخيب للآمال في أول مباراتين في الدوري المحلي إذ حقق انتصاراً هزيلاً على ضيفه قرطبة في الجولة الاولى قبل أن يخسر بشكل مفاجئ في الجولة الثانية أمام ريال سوسييداد، كما ظهر جلياً تأثير رحيل دي ماريا عن النادي الملكي حيث افتقد الفريق إلى صناعة اللعب في منتصف الملعب خصوصاً في ظل الأدوار الدفاعية التي يقوم بها كلاً من مودريتش وكروس وقلة مساندتهما للخط الهجومي.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب