رونالدو يفتح النار على رئيس ريال مدريد بسبب سياسة الانتقالات

مدريد - قال كريستيانو رونالدو الاثنين إن سياسة الانتقالات الخاصة بريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ستكون مختلفة لو كان هو المسؤول عن الفريق وذلك فيما يبدو أنه انتقاد لفلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وعقب فوز الفريق باللقب الأوروبي العاشر الموسم الماضي معززا من الرقم القياسي المسجل باسمه ونيل رونالدو لقب كبير هدافي الفريق باع ريال لاعبي الوسط تشابي الونسو وانخيل دي ماريا واشترى توني كروس وجيمس رودريجيز.

وأثار رحيل الونسو تحديدا إلى بايرن ميونيخ الالماني عدة أسئلة بشأن ما إذا كان النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يملك ما يكفي من اللاعبين أصحاب المهارة والخبرة في خط الوسط الى جانب رونالدو.

ودقت أجراس الإنذار عندما أضاع الفريق تقدمه بهدفين ليخسر 4-2 أمام ريال سوسيداد في الدوري المحلي الأحد في ظل عدم مشاركة رونالدو بسبب الإصابة.

وقال المهاجم البرتغالي للصحفيين خلال حدث ترويجي في خيريس عندما سئل عن صفقات الانتقال الأخيرة التي أبرمها النادي "أملك رأيا واضحا للغاية إلا أنه ليس بوسعي أن أقول دوما ما أعتقده."

وأضاف "إذا لم أتبع هذه الطريقة فأنني سأكون على الصفحات الأولى للصحف غدا وأنا لا أريد ذلك. لكن لو كنت مسؤولا لربما لن أتصرف بالطريقة التي تجري عليها الأمور حاليا."

وتابع "لكن إذا كان رئيس النادي يعتقد أن أفضل شيء للفريق هو شراء اللاعبين الذين اشتراهم وترك مجموعة أخرى ترحل فإننا يجب أن نحترم وندعم قراراته."

ولن تكون تعليقات رونالدو مريحة لبيريز قطب صناعة البناء والتشييد الذي أنفق مئات الملايين من اليورو لضم كبار اللاعبين وحول ريال إلى أغنى ناد في العالم من حيث الايرادات.

وأضاف أفضل لاعب في العالم "سيتغير أسلوب اللعب في ظل وجود هذه المجموعة من اللاعبين الجدد. يمكن أن يتغير الأسلوب للأحسن أو للأسوأ."

وتابع "يحدوني الأمل أن يكون التغيير للأفضل لأنهم مجموعة من اللاعبين أصحاب المستويات المرتفعة للغاية. سيكون من الطبيعي بالنسبة لهم التأقلم بشكل جيد مع بقية الفريق."

واستطرد "دي ماريا وتشابي في غاية الأهمية بالنسبة لنا إلا أنهما ليسا هنا الآن ويجب أن نكون سعداء بالمجموعة الجديدة. أنا واثق في أن الأمور ستسير بشكل جيد بالنسبة لنا."

 



مباريات

الترتيب