اتلتيكو مدريد يفلت من كمين ايبار بصعوبة

مدريد - حقق اتلتيكو مدريد فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم عقب فوزه بشق الأنفس 2-1 على ضيفه إيبار الصاعد حديثا من الدرجة الثانية في المرحلة الثانية من المسابقة السبت على ملعب فيسنتي كالديرون معقل فريق العاصمة الإسبانية.

ورغم الخسارة، واصل إيبار، الذي يلعب للمرة الأولى في تاريخه بالدوري الإسباني، تقديم أدائه اللافت، وقدم عرضا طيبا للغاية خاصة في الشوط الثاني الذي سيطر عليه تماما وأضاع فرصا بالجملة كانت كفيلة بحصوله على نقطة التعادل على أقل تقدير.

في المقابل، لم يقدم اتلتيكو، الذي توج باللقب في الموسم الماضي، العرض الذي كانت تنتظره جماهيره التي ملأت المدرجات، في المباراة الثانية التي يخوضها بدون مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي ينفذ عقوبة الإيقاف ثماني مباريات بسبب تعديه على الحكم الرابع خلال مباراة الفريق أمام ريال مدريد في إياب بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتقدم اتلتيكو بهدف مبكر عن طريق البرازيلي جواو ميراندا في الدقيقة 11 عبر ضربة رأس متقنة من متابعة للركلة الركنية التي نفذها زميله كوكي، ثم عزز الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من تقدم اتلتيكو بعدما أحرز الهدف الثاني من ضربة رأس أيضا في الدقيقة 25.

وفي الوقت الذي تهيأت فيه جماهير اتلتيكو لمشاهدة مهرجان أهداف من فريقها، فاجأها إبراهام مينيرو بإحراز هدف تقليص الفارق لإيبار في الدقيقة 33 عبر تصويبة رائعة بقدمه اليمنى سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى ميخيل انخيل مويا حارس مرمى اتلتيكو مدريد.

ورفع أتليتكو رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط عقب تعادله سلبيا أمام مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الماضية، بينما توقف رصيد إيبار، الذي فاز 1-صفر على ضيفه ريال سوسييداد الأسبوع الماضي، عند ثلاث نقاط.


 



مباريات

الترتيب