رحيل دي ماريا يثير أحزان لاعبي ريال مدريد

مدريد - ألقى وداع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد السابق والمنتقل حديثا إلى نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي حسبما أفادت وسائل الإعلام مؤخرا لزملائه بالنادي الملكي بظلاله الحزينة على ردود فعل لاعبي الفريق بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد أعرب عن مودته للنجم الأرجنتيني عبر تغريدة قام بها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال مارسيلو: "أشكرك على كل ما قدمته من أجل ريال مدريد .. أنت رائع يا أخي .. أحبك".

وكانت العلاقة بين دي ماريا والنادي المدريدي شهدت بعض التوتر في الآونة الأخيرة بعد أن أعلن كارلو أنشيلوتي في وقت سابق أنه يلجأ إلى إشراك اللاعب الأرجنتيني في المباريات "وقتما وكيفما يشاء" باعتباره أحد لاعبي الفريق الذين يأتمرون بأمره.

وبدأ دي ماريا في البحث عن ناد آخر بعد أن لمس نية مدربه السابق في الاستغناء عنه وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي خاصة بعد قدوم الكولومبي جيمس رودريجيز الحائز على جائزة الحذاء الذهبي وصاحب لقب هداف نهائيات كأس العالم الأخيرة.

وأفادت وسائل الإعلام في اليومين الماضيين أن النجم الأرجنتيني سينتقل مطلع الأسبوع المقبل بشكل رسمي إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو.



مباريات

الترتيب