الصحافة الإسبانية تشيد باتلتيكو مدريد وتعتبره بطل السوبر

مدريد - أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم "الصلابة" و"الاتزان" اللذين أظهرهما فريق اتلتيكو مدريد في مباراته أمام جاره ومضيفه ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسبانية الأربعاء والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ليقترب بذلك خطوة كبيرة نحو حسم اللقب لصالحه.

ويسعى اتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني إلى حسم لقب البطولة في مباراة العودة يوم الجمعة المقبل بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي منحته إيها النتيجة الإيجابية التي حققها الثلاثاء على ملعب منافسه ووسط جماهيره.

وقالت صحيفة الموندو: "تحكم اتلتيكو في إيقاع المباراة وتمكن من غلق المساحات أمام منافسه وأظهر صلابة وترو كبيرين وبذلك استطاع جعل ملعب بيرنابيو يبدو صغيرا أمام الريال الذي عانى كثيرا من الضغط في مبارياته أمام اتلتيكو مدريد منذ مجيء دييجو سيميوني".

وأشارت صحيفة "الباييس" إلى: أن "أتلتيكو كان يلعب كبطل بصلابة وصلابة وصلابة".

وألمحت "موندو ديبورتيفو" إلى أن أتلتيكو أصبح هو المرشح الأقرب للفوز بلقب السوبر الإسباني كأول ألقاب الموسم الجديد لينهي بذلك على حلم ريال مدريد بتحقيق الفوز بستة ألقاب هذا الموسم.

وأضافت: "اتلتيكو مدريد لديه كل ما يمكنه من الفوز بأول ألقاب الموسم والقضاء على طموحات ريال مدريد لحصد ستة ألقاب".

ووصفت صحيفة "ماركا" أن لقاء العودة المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على ملعب فيسينتي كالديرون "بمباراة الجحيم" لشراسة المنافسة بين الفريقين.

وأشادت صحيفة "أس" بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد الذي تم الدفع به في مباراة الثلاثاء قبل 13 دقيقة من نهاية المباراة: "دي ماريا استغل قدراته من أجل خلخلة خطوط أتلتيكو المنهكة حيث تمكن من إحداث ثغرات في دفاعات اتلتيكو الصلبة".



مباريات

الترتيب