سواريز: حققت حلم الطفولة

أعرب الدولي الاوروجوياني لويس سواريز عن سعادته بالانضمام لصفوف نادي برشلونة الإسباني، موجهاً الشكر إلى إدارة الفريق الكتالوني لـ"تحقيق حلم طفولته".

وقدم برشلونة مهاجمه الجديد سواريز لوسائل الإعلام الثلاثاء في مقر النادي، علماً أنه شارك الاثنين في مباراة كأس جامبر أمام ليون كلوب المكسيكي التي انتهت بسداسية نظيفة لكتيبة المدرب لويس انريكي.

وقال سواريز خلال تقديمه: "أشكر النادي على تحقيق الحلم الذي صاحبني منذ سنوات عديدة، إنه اللعب لبرشلونة، لقد كان حلماً بعيد المنال، لكن عندما أتيحت لي الفرصة بتحقيقه لم أتردد أبداً".

وأضاف هداف الدوري الإنجليزي الموسم السابق: "لقد تلقيت عروضاً من أندية عديدة ومن ضمنهم ريال مدريد، لكني أردت فقط برشلونة".

واستهل سواريز الذي كلف برشلونة 95 مليون يورو للتعاقد معه من ليفربول الإنجليزي هذا الصيف، تمارينه مع فريقه الجديد بعد أن نال الضوء الأخضر من محكمة التحكيم الرياضي "كاس" التي ثبتت عقوبة الإيقاف لأربعة أشهر بحقه لكنها سمحت له بمزاولة التدريبات.

وكان سواريز تقدم بطلب استئناف عقوبة الإيقاف التي أصدرها بحقه الاتحاد الدولي "فيفا" خلال مونديال البرازيل 2014 بحرمانه من المشاركة مع منتخب بلاده في 9 مباريات دولية ومنعه من أي نشاط كروي لأربعة أشهر بسبب عضه مدافع منتخب إيطاليا جورجيو كييليني في الدور الأول.

لكن مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق لم يتمكن في هذا الاستئناف سوى الحصول على قرار السماح له بخوض التمارين مع فريقه الجديد برشلونة دون أن تمنحه محكمة التحكيم الرياضي أي تقليص لمدة الإيقاف عن اللعب.

ولن يتمكن سواريز المشاركة في أي مباراة رسمية لفريقه قبل 25 تشرين الأول/أكتوبر لكن بإمكانه الآن خوض المباريات الودية.



مباريات

الترتيب