برشلونة يعلن عدم جاهزية فيرمايلين بسبب الإصابة

أعلن برشلونة الإسباني الاثنين أن لاعبه البلجيكي الجديد توماس فيرمايلين ليس جاهزا لبدء التدريبات بسبب إصابة في الركبة اليمنى.

وكان فيرمايلين (28 عاماً) وقع الأحد عقد انتقاله من آرسنال الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني حتى 2019 مقابل نحو 25 مليون دولار.

وتعرض المدافع الدولي البلجيكي إلى الاصابة في مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل حسب ما أوضح النادي الكتالوني في بيان له.

وأكمل برشلونة في بيانه "مشاركته في التدريبات مرتبطة بمدى تحسن حالته".

ولم يكن فيرمايلين محظوظا مع الإصابات في الأعوام الخمسة التي أمضاها في صفوف آرسنال، وخصوصا في العامين الماضيين، ما أدى إلى فقدانه مركزه أساسيا في صفوف الفريق.

لكنه أكد أنه "يريد ترك هذه الإصابات خلفه والتطلع للمستقبل مع برشلونة"، مؤكدا "هدفي هو اللعب في مباريات كثيرة ومساعدة الفريق".

وكان فيرمايلين (47 مباراة دولية) انضم إلى آرسنال عام 2009 قادما من اياكس امستردام الهولندي وخاض معه 150 مباراة سجل خلالها 15 هدفا، منها 21 مباراة فقط في الموسم الماضي بسبب تعرضه للإصابات.

والتحق مدافع اياكس امستردام السابق بعدد من الوافدين الجدد إلى النادي الكتالوني وعلى رأسهم الاوروجوياني لويس سواريز إضافة إلى الكرواتي ايفان راكيتيتش والحارس الألماني مارك-اندري تير شتيجن والمدافع الفرنسي جيريمي ماتيو.



مباريات

الترتيب