أزمة اربيلو مع كاسياس تثير الغضب في ريال مدريد

مدريد - تفاقمت أزمة كاسياس-أربيلوا لاعبي ريال مدريد الإسباني وتزايدت حدة التوتر داخل النادي الملكي قبل أيام على انطلاق فعاليات الموسم الجديد لكرة القدم الإسبانية وذلك بعد الرد الذي نشره ألفارو أربيلوا بأحد مواقع الانترنت والذي تضمن انتقادات قاسية لزميله إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى الريال.

ونشر أربيلوا، بموقع "مدريديسمو سوبفيرسيفو" على الانترنت ردا على تأييد كاسياس للفتاة التي انتقدت كلا من أربيلوا وزميله حارس المرمى دييجو لوبيز على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت.

وأشار أربيلوا في رده إلى أن كاسياس يعاني من وهن واضمحلال تام في حراسة المرمى.

وأزعج هذا الرد النادي الملكي بشكل كبير خاصة وأن الأجواء داخل الفريق لم تعد على ما يرام قبل أيام قليلة من مباراتي الفريق أمام اشبيلية في كأس السوبر الأوروبي وأمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني.

وكتب أربيلوا، على موقع الانترنت في رده على كاسياس، "كاسياس أسطورة ريال مدريد في المواسم الماضية يسبب عسر هضم للنادي حاليا. تحول من أفضل حارس مرمى في العالم ومن شخص له سلوك جيد إلى حارس يعاني من وهن واضمحلال تام".

وصرح مصدر في ريال مدريد، له علاقة وطيدة وعلى اتصال منتظم برئيس النادي فورنتينو بيريز، إلى وكالة الأنباء الألمانية بأن بيريز "غاضب بشدة" بعد الرد الصادر عن أربيلوا.

وأشار المصدر إلى أن بيريز يرى أن اللاعب "لم يكن حكيما على الإطلاق" في الرد بهذا الشكل على كاسياس بهذا التوقيت الذي يثور فيه الجدل والغضب داخل النادي.

وأوضح المصدر أن بيريز يعتبر هذا الرد من أربيلوا "هجوم على النادي نفسه وليس فقط على كاسياس (قائد الفريق)".

كما اتهم موقع الانترنت الإعلامية سارا كاربونيرو صديقة كاسياس بأنها "عزلته أيديولوجيا" عن "قيم النادي".

ويأتي رد أربيلوا في توقيت عصيب ومثير بالفعل في النادي الملكي خاصة بعد تعاقد النادي مؤخرا مع حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس ليصبح لدى النادي أزمة حقيقية في حراسة المرمى تتعلق بوجود ثلاثة حراس بارزين يحتاج كل منهم للمشاركة أساسية.

ومرت الأيام القليلة الماضية دون أن يحسم النادي الموقف أو أن يحل هذه الأزمة حيث لا يزال دييجو لوبيز وكاسياس في صفوف الفريق رغم حضور نافاس الذي تألق بشكل رائع في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وركزت وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة على أن النادي سيضحي بلوبيز من أجل الإبقاء على كاسياس ونافاس علما بأن لوبيز هو أقرب أصدقاء أربيلوا.

وتتسم العلاقة بين كاسياس وأربيلوا بالخصومة والعدائية منذ فترة طويلة حيث لا يتحدثان تقريبا داخل غرف تغيير الملابس بل ويتجنبان بشكل كبير الاقتراب من بعضهما البعض في الملعب.

واعترف فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني بأن اللاعبين يبديان وجهة نظر مختلفة تماما في معظم الأمور.



مباريات

الترتيب