رسمياً.. ريال مدريد يضم الحارس نافاس

أكد ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الاثنين ضم حارس ليفانتي ونجم منتخب كوستاريكا في مونديال البرازيل كيلور نافاس، لستة اعوام.

وجاء في بيان للنادي الملكي "توصل ريال مدريد وليفانتي إلى اتفاق حول انتقال الحارس كيلور نافاس الذي سيوقع على عقد لمدة 6 سنوات" دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وأشار ريال مدريد أن نافاس (27)، أحد أبرز حراس مونديال 2014، سيقدم رسميا الثلاثاء في ملعبه سانتياجو برنابيو بعد اجتيازه الفحص الطبي.

وكانت صحيفة "ماركا" الرياضية ذكرت في 16 تموز/يوليو بعد 3 أيام من انتهاء المونديال أن ريال مدريد وافق على ضم نافاس الذي لعب دورا أساسيا في تصدر كوستاركيا مجموعتها التي ضمت 3 أبطال عالم: إنجلترا وإيطاليا والأوروجواي، ثم في وصولها إلى ربع النهائي قبل أن تخسر أمام هولندا بركلات الترجيح. ولفتت الصحيفة إلى أن النادي الملكي قبل بدفع مبلغ 13 مليون و500 ألف يورو لليفانتي في مقابل التخلي عن نافاس.

وحصل نافاس على لقب أفضل لاعب في 3 مباريات من أصل 5 خاضتها كوستاريكا في مونديال البرازيل وذلك أمام إنجلترا واليونان وهولندا.

وسيتنافس نافاس الذي امضى موسمين مع ليفانتي، مع ايكر كاسياس الذي عاد أساسيا بعد أن ساهم في إحراز اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا وحيث من المتوقع رحيل دييجو لوبيز الذي لعب أساسيا في الدوري وحل فريقه في المركز الثالث خلف اتلتيكو مدريد وبرشلونة.



مباريات

الترتيب