رونالدو خارج حسابات ريال مدريد أمام يونايتد

مدريد - خرج كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من تشكيلة فريقه الإسباني الذي يستعد لمواجهة ودية ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد في ميشيجان الأميركية السبت لكن بطل أوروبا يأمل أن يتعافى اللاعب الهداف ليقوده في كأس السوبر الأوروبية.

ويعاني رونالدو قائد البرتغال وأفضل لاعب في العالم من إصابة في الركبة اليسرى منذ أشهر وظهر بمستو متراجع للغاية في كأس العالم بالبرازيل حيث خرجت بلاده من الدور الأول.

وقال كارلو انشيلوتي مدرب ريال في مؤتمر صحفي قبل المباراة المقررة باستاد جامعة ميشيجان "كريستيانو رونالدو يؤدي تدريبات فردية والخطة هي أن يواصل البرنامج وفي الخامس من أغسطس سيتدرب مع الفريق مرة أخرى."

وأضاف انشيلوتي أنه يأمل في أن يتعافى رونالدو في الوقت المناسب ليلحق بمواجهة ريال ضد اشبيلية بطل الدوري الأوروبي في كأس السوبر الاوروبية المقررة في كارديف في 12 آب/أغسطس.

والمباراة ضد يونايتد تأتي ضمن مشاركة ريال في كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة.

وخسر ريال أول مباراتين خاضهما في المجموعة الأولى لهذه البطولة الودية أمام انتر ميلان وروما الإيطاليين وقال انشيلوتي إن لاعبين عازمون على تقديم عرض جيد رغم تأكد خروج الفريق.

وقال: "لا توجد مباريات ودية ضد مانشستر يونايتد.. ناهيك عن إقامتها في استاد كهذا."

وتابع "يجب أن نختتم هذه الجولة بأفضل كريقة ممكنة. نحن فخورون بخوض هذه المباراة ونريد إنهاءها بشكل جيد قبل كأس السوبر الاوروبية."

وسيبدأ ريال مشواره في دوري الدرجة الأولى الإسباني باستضافة قرطبة الصاعد حديثا في 25 آب/أغسطس.

وستقام الجولة الأولى من كأس السوبر الإسبانية ضد اتلتيكو مدريد في معقل ريال باستاد سانتياجو برنابيو في 19 أغسطس قبل أن يلتقي الفريقان في استاد كالديرون الخاص باتليتيكو في 22 من نفس الشهر.

 



مباريات

الترتيب