استدعاء والد نيمار لاستجوابه في قضية التهرب الضريبي لبرشلونة

استدعت المحكمة الوطنية الإسبانية والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاستجوابه في أول تشرين أول/أكتوبر المقبل في قضية التهرب الضريبي المتهم فيها نادي برشلونة الإسباني فيما يتعلق بتعاقده مع نجله.

وقام بابلو روز رئيس المحكمة باستدعاء أيضا المدير المالي لنادي برشلونة نيستو أميلا، كما منح مهلة خمسة أيام للأطراف المعنية بالقضية لتحديد ما إذا كان من الضروري استدعاء كل من جوزيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالي للنادي الكتالوني ونائبه المسؤول عن الشؤون الاقتصادية خافيير فاوس.

وطالب روز من والد اللاعب البرازيلي أن يقدم كل المستندات التي تفيد المبالغ المتفق عليها مع إدارة النادي الكتالوني مقابل إبرام صفقة انتقال اللاعب بالإضافة إلى بيان مفصل بكل تكاليف إقامة نجله مع عائلته ومساعديه في أسبانيا.

وشددت المحكمة أيضا في طلباتها على أهمية أن يقوم والد النجم البرازيلي بتحديد تاريخ تسديد مبلغ 900 ألف يورو (مليون و206 ألف دولار) المستحق مقابل استغلال الاسم التجاري للاعب في موسم 2013-2014.

ويهدف روز من وراء كل تلك الطلبات إلى الإحاطة بكل بيانات المبالغ المدفوعة مقابل اتمام الصفقة بالإضافة إلى المبالغ النثرية الأخرى التي أنفقت بمناسبتها من قبل نادي برشلونة.

 



مباريات

الترتيب

H