انشيلوتي: رونالدو ربما يشارك أمام مانشستر يونايتد

مدريد - قال الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتعافى جيدا من إصابته في الركبة وربما يعود للملاعب في مباراة ودية أمام ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم السبت القادم في ميشيجان.

وعانى قائد البرتغال وأفضل لاعب في العالم من إصابة في ركبته اليسرى خلال الشهور الأخيرة وظهر بعيدا عن مستواه المعتاد في كأس العالم هذا الصيف في البرازيل ليفشل منتخب بلاده في تجاوز دور المجموعات.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد هزيمة ريال مدريد 1-صفر أمام روما الايطالي في مباراة ودية بكأس الأبطال الدولية في دالاس "خاض رونالدو حصتين تدريبيتين اليوم وتسير معه الأمور بشكل جيد."

وأضاف "دعنا نرى إذا كان يمكنه التدريب مع الفريق خلال الأيام القادمة واللعب أمام يونايتد. يجب أن نتوخى الحذر وأن نتحلى بالهدوء في الوقت الحالي."

ويتمنى انشيلوتي أن يستعيد رونالدو كامل لياقته قبل المواجهة الإسبانية الخالصة بين ريال مدريد واشييلية في مباراة كأس السوبر الأوروبية في كارديف يوم 12 آب/أغسطس المقبل.

وعزز ريال مدريد بطل أوروبا صفوفه بضم جيمس رودريجيز صانع لعب كولومبيا وتوني كروس لاعب وسط ألمانيا وقال انشيلوتي إن النادي ربما يبرم المزيد من الصفقات قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية نهاية آب/أغسطس المقبل.

وذكرت تقارير إعلامية في إسبانيا أن ريال مدريد يتطلع لضم كيلور نافاس حارس كوستاريكا من ليفانتي.

وقال انشيلوتي: "يجب علينا التفكير في اللاعبين الموجودين حاليا في صفوف ريال مديد."

وأضاف "فترة الانتقالات الصيفية تنتهي يوم 31 أغسطس وقد تحدث الكثير من الأمور لكن يجب علينا التركيز على اللاعبين الموجودين معنا." 

 



مباريات

الترتيب