مراهنات في إسبانيا على اسم ضحية "عضة" سواريز الجديدة

مدريد - ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية الأربعاء أن شركة مراهنات إسبانية بدأت تسجل مراهنات على اسم الضحية التالية لـ "عضة" مهاجم أوروجواي لويس سواريز.

كان سواريز (27 عاما) انتقل رسميا من نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إلى برشلونة الإسباني في الأسبوع الماضي ولكنه لن يتمكن من لعب مباراته الأولى مع النادي الكتالوني قبل 25 تشرين الأول/أكتوبر المقبل بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على اللاعب بعدما قام بـ"عض" المدافع الإيطالي جورجو كييليني خلال مباراة لإيطاليا مع أوروجواي ببطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.

وكانت هذه ثالث مخالفة "عض" يرتكبها سواريز في السنوات القليلة الماضية. ووعد نجم أوروجواي بعدم تكرار فعلته من جديد بينما حصن برشلونة نفسه بوضع شرط جزائي "ضد العض" في عقده مع اللاعب والذي يمتد لخمسة أعوام.

ولكن "سبورت" ذكرت اليوم أن شركة "لوكيا" للمراهنات بدأت تقبل المراهنات على اسم ضحية سواريز التالية.

وجاء على رأس المرشحين لتلقي "عضة" سواريز التالية مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي بنسبة 21 إلى 1، وتلاه دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد وزميل سواريز في منتخب أوروجواي في المركز الثاني بنسبة 26 إلى 1 . بينما يتساوى مهاجما ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل بنسبة 51 إلى 1 لكل منهما.


 



مباريات

الترتيب