تشافي يضغط على برشلونة لتحقيق أعلى المكاسب قبل الرحيل

مدريد - ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تشافي هيرنانديز نجم برشلونة يقوم بالضغط على إدارة ناديه هذه الأيام من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق في الموسم المقبل.

ولم يلق العرض المغري الذي قدم لتشافي من أحد الأندية القطرية باللعب بين صفوفه مقابل ثمانية ملايين يورو خالصة الضرائب قبولا لديه، حيث وجه اللاعب نظره في الفترة الأخيرة صوب الدوري الأميركي، إلا أن العروض المتوافرة هناك الآن ليست بنفس الجودة التي كانت عليها قبل شهور.

ودخل تشافي في مفاوضات مع أندية نيويورك سيتي ونيويورك ريد بولز وسياتل، الذين قدموا له عروضا لم تتجاوز نصف ما سيتقاضاه مع برشلونة في الموسمين القادمين (24 مليون يورو)، وهو ما دفع اللاعب إلى محاولة إقناع إدارة النادي بالحصول على جزء من هذا المبلغ قبل الرحيل.

ولا تعد قضية مصير تشافي مع برشلونة هي المعضلة الوحيدة الشائكة التي تعكف إدارة النادي الكتالوني على حلها ولكن برزت على السطح مشكلة أخرى في الأيام الأخيرة تخص اللاعب البرازيلي داني ألفيس الذي صرح بمجرد وصوله إلى مطار برشلونة الدولي الثلاثاء أنه يرغب في استكمال مدة تعاقده وأنه لن يتخذ أي قرار بشأن الرحيل عن النادي إلا بعد التحدث بشكل شخصي مع المدير الفني للفريق لويس إنريكي.

ومن ناحية أخرى، يجد بويان كركيتش نفسه مضطرا لاتخاذ قرارا مصيريا في مدة لا تتجاوز الأسبوع الحالي لتحديد وجهته المقبلة، حيث تلقى اللاعب الشاب العديد من العروض من قبل أندية ستوك سيتي وديبورتيفو واولمبياكوس الذين يسعون إلى إقناعه بالانضمام إلى صفوف أحدهم.

 



مباريات

الترتيب