برشلونة يبدأ المفاوضات مع ليفربول لضم "العضاض"

قالت تقارير إعلامية بريطانية إن برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم سيعقد محادثات مع ليفربول الإنجليزي تهدف إلى الحصول على خدمات مهاجم أوروجواي لويس سواريز.

ويبدو برشلونة الأقوى في السباق على الحصول على خدمات سواريز (27 عاما) الذي استبعد من نهائيات كأس العالم وأوقف لتسع مباريات رسمية وحظر عليه ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة أربعة اشهر بسبب عضه لاعب إيطاليا جيورجيو كيليني خلال مباراة بين الفريقين في دور المجموعات في النهائيات المقامة في البرازيل.

وأضافت التقارير الإعلامية أن من المقرر عقد اجتماع بين ممثلي برشلونة وليفربول تتعلق بمستقبل سواريز هداف دوري إنجلترا في الموسم الماضي.

وللتعاقد مع سواريز فأنه سيتعين على برشلونة إما دفع الشرط الجزائي الذي قدرته بعض الأوساط بما يتراوح ما بين 70 و80 مليون جنيه إسترليني (ما بين 118 و134 مليون دولار) في عقده المعدل أو التخلي عن أحد لاعبيه إلى جانب بعض المال.

وفي حالة الاختيار الثاني فان مهاجم تشيلي اليكسيس سانشيز هو المرشح الأبرز للانضمام إلى ليفربول وصيف بطل دوري إنجلترا.

واعتذر سواريز أخيرا عن واقعة عض مدافع إيطاليا كيليني وتعهد بألا تتكرر المخالفة.

وفي بيان أصدره يوم الاثنين الماضي اعترف سواريز بالاعتداء وأبدى الندم على تصرفاته.

وقال سواريز بحسابه على موقع تويتر "بعد قضاء أيام عديدة في وطني ومع عائلتي كانت لدي فرصة لاستعادة هدوئي والتفكير فيما حدث خلال مباراة إيطاليا وأوروجواي في 24 يونيو."

وأضاف "ولهذا: أنا نادم بشدة على ما حدث وأعتذر لجيورجيو كيليني ولأسرة كرة القدم بأكملها وأتعهد علنا بألا يتكرر مثل هذا الحادث."

 



مباريات

الترتيب