زوبيزاريتا يتحدث عن تشافي وبيدرو وسانشيز وريوس وأدريانو

كشف المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني اندوني زوبيزاريتا عن خطط الفريق في الموسم المقبل كما تحدث حول مستقبل عدد من اللاعبين في الفريق.

جاءت تصريحات زوبيزاريتا في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الوافد الجديد إلى الفريق ايفان راكيتيتش، ونقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

بقاء تشافي يسعدنا

بدأ زوبيزاريتا الحدث عن تشافي هيرنانديز قائلاً "تشافي مازال معنا، عندما يعود الجميع من العطلة، سنتحدث معه وجهاً لوجه".

وأضاف "إذا استمر تشافي معنا سنكون سعداء، لقد قدم لنا كل ما يملك، إذا وجدنا مسارات أخرى للاعب سنتحدث عنها بكل رحابة صدر".

وتابع زوبيزاريتا "نحن نتحدث عن تشافي، إنه رمز من رموز الناي، وأحد أفضل اللاعبين الذي مروا على تاريخ انادي، سيكون حادثاً صداقاً وشفافاً".

 

لا مكان لريوس

وكشف زوبيزاريتا عن خطط الإدارة لتدعيم صفوف الفريق، موضحاً "سنبني أفضل تشكيلة ممكنة، لكننا لن نتعاقد مع أي لاعب جديد في وسط الميدان".

ويأتي هذا التصريح ليضعف آمال العشاق في التعاقد مع اللاعب الألماني ماركو ريوس نجم بوروسيا دورتموند، والي وضعته التقارير الصحفية في برشلونة اعتباراً من الموسم المقبل.

 

مستقبل سانشيز بيده

وحول مستقبل التشيلي اليكسيس سانشيز قال زوبيزاريتا "هناك عروض وصلتنا بشلأن سانشيز، إذا بقي معنا سيكون ذلك مذهلاً، لكن مستقبله بيده وهو من سيقرر".



بيدرو وأدريانو باقيان مع الفريق

وأكد المدير الرياضي، أن المهاجم بيدرو رودريجيز والمدافع ادريانو باقيان مع الفريق، ولن يستمع النادي لأي عروض لاستقدام أي منهما.



مباريات

الترتيب

H