برشلونة يرحب باعتذار سواريز عن "عضة" كيليني

مدريد - أبدى فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم ترحيبه الثلاثاء بالاعتذار الذي تقدم به مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز الاثنين لقيامه بعض مدافع المنتخب الإيطالي جيورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وطالب الفريق الكتالوني سواريز بالتقدم بالاعتذار، كشرط للتعاقد مع مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل، حسبما أفادت تقارير إخبارية.

وصرح أندوني زوبيزاريتا، مدير الكرة في برشلونة "إن سواريز يمتلك القدرة على الاعتراف بخطأه، هذا هو المهم، فمن الشرف له أن يعترف بخطأه".

وامتنع زوبيزاريتا عن التعليق على التقارير الإخبارية التي أفادت برغبة برشلونة في التعاقد مع سواريز، وذلك عند تقديمه للاعب الكرواتي إيفان راكيتيش، المنضم حديثا إلى برشلونة، لوسائل الإعلام، حيث اكتفى بالقول "إنه لاعب ممتاز، ولكنه مازال لاعبا في ليفربول".

من جانبه، تحدث راكيتيتش عن سواريز قائلاً: "لقد أظهر شجاعة كبيرة بهذا الاعتذار، هذا يعني الكثير بالنسبة له، وأنا أهنئه على ذلك، إنه لاعب يمتلك كفاءة عالية، وكشف عن ذلك في كأس العالم ومع ليفربول".
ويسعى برشلونة، الذي فشل في الفوز بأي ألقاب في الموسم الماضي، إلى إعادة بناء فريق جديد في الموسم المقبل.

ويعتبر راكيتيتش اللاعب الثالث الذي ينضم لبرشلونة في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع حارسا المرمى الألماني مارك أندريه تيرشتيجن والتشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى فريق ريال سوسييداد.



مباريات

الترتيب

H