رسمياً.. برشلونة يجدد عقد ماسكيرانو ويضع شرطاً جزائياً ضخماً

أعلن نادي برشلونة الإسباني تجديد عقد لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لعام 2018 مع خيار التمديد لعام إضافي، ووضع مبلغ 100 مليون يورو كشرط جزائي في حال فسخ العقد.

وقال برشلونة في بيان "يعلن نادي برشلونة أنه توصل لاتفاق مع خافيير ماسكيرانو على تحسين وتمديد عقد اللاعب للمواسم الأربعة المقبلة ليستمر العقد حتى 30 يونيو 2018 إلى جانب إمكانية التمديد لعام إضافي. والشرط الجزائي هو 100 مليون يورو (136.43 مليون دولار)".

وازداد الجدل في الفترة الأخيرة حول مستقبل ماسكيرانو (29 عاماً)، ما بين الرحيل أو البقاء، خاصة بعد موسم سيء للفريق بقيادة تاتا مارتينيو خرج منه خالي الوفاض.

وحضر والتر تامر وكيل أعمال اللاعب إلى النادي، وعقد جلسة مع المدير الرياضي زوبيزاريتا، حيث أبدى الأخير رغبته في التمسك باللاعب، ليس فقط لقيمته الفنية، ولكن لوزنه في غرف الملابس.

يذكر أن برشلونة بدأ ثورة تغيير كبرى في صفوفه بعد تعاقده مع المدرب الإسباني لويس انريكي، كما تعاقد النادي الكتالوني  رسمياً مع الحارس تير شتيجن، واتفق مع ناديي إشبيلية وباريس سان جيرمان على ضم لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، والمدافع البرازيلي ماركينيوس.

 

 



مباريات

الترتيب