برشلونة يحصل على موافقة وكلاء ميرندا وماثيو وماركينيوس

حصل أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة في نادي برشلونة، على موافقة وكلاء البرازيلي جواو ميراندا لاعب أتلتيكو مدريد، ومواطنه ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان، والفرنسي جيريمي ماثيو من فالنسيا الإسباني.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية الأربعاء أن المشكلة التي ستواجه العملاق الكتالوني، في صفقات اللاعبين الثلاثة، تتمثل في الثمن الذي ستطلبه الأندية لكل منهما، حيث طلب باريس سان جيرمان أكثر من 30 مليون يورو، بينما عرض برشلونة 20 ميلون، في حين اشترط اتلتيكو إنهاء صفقة ميراندا بقيمة 30 مليون، وفالنسيا طلب مبلغ 20 مليون مقابل ماثيو، فيما تهدف إدارة النادي إلى دفع  40 مليون أو أقل في الاثنين الأخيرين.

وكان زوبيزاريتا، بعد التشاور مع المدرب الجديد لويس إنريكي جلس على طاولة المفاوضات، وحصل بالفعل على موافقة من ممثلي اللاعبين الثلاثة الذين أبدوا استعداد موكليهم  للعب في الموسم المقبل في النادي الكتالوني.

على الرغم من أن المحادثات قد بدأت بالفعل، سيبدأ زوبيزاريتا رحلة مكوكية لكل من باريس وفالنسيا ومدريد، ويتوقع أن يواجه تعنتاً من جانب إدارات الأندية الثلاثة، بسبب أن باريس سان جيرمان ليس لديه حاجة للبيع كما هو الحال في اتلتيكو وفالنسيا.

من جلال جبريل



مباريات

الترتيب