بيكيه يمدد عقده مع برشلونة حتى 2019

برشلونة - مدد المدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه عقده مع نادي برشلونة حتى 2019، حسبما أعلن النادي الكتالوني رسميا الاثنين.

ويلعب بيكيه، الذي ولد في برشلونة، للنادي الكتالوني منذ 2008 وينتظر أن ينهي مسيرته في هذا النادي حيث يكون في الثانية والثلاثين من عمره عندما تكتمل مدة العقد في 2019 وسيكون قضى بهذا 11 موسما في صفوف الفريق.

ويتواجد بيكيه حاليا في معسكر المنتخب الإسباني الذي يستعد للمباراة الودية المقررة أمام المنتخب البوليفي يوم الجمعة المقبل في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأعرب اللاعب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لبرشلونة على الانترنت، عن تمنياته بأن يحقق مع الفريق مزيدا من النجاح مثلما حقق الكثير من البطولات في السنوات الماضية مشيرا إلى أن إنهاء مسيرته في برشلونة سيكون أمرا يسعده كثيرا.

وأوضح اللاعب تحمسه الشديد لمشروع برشلونة في المستقبل وذلك تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي الذي تولى منصب المدير الفني للفريق مؤخرا.

وسبق لبيكيه أن لعب بفرق الناشئين والشباب ثم لعب لفريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال سرقسطة الإسباني في الفترة من 2004 إلى 2008 قبل العودة لبرشلونة حيث أحرز مع النادي الكتالوني 16 لقبا في بطولات مختلفة وكان أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق.



مباريات

الترتيب