بارتوميو: تغييرات جذرية في برشلونة خلال أيام

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أن الأيام القادمة ستشهد "تغييرات جذرية" في النادي الكتالوني، بعد إنهاء الموسم الحالي دون إحراز الألقاب.

وقال بارتوميو بعد إخفاق برشلونة في الفوز على اتلتيكو مدريد "حان وقت التغيير، الأحد سيكون يوماً للتأمل والاثنين سوف نتخذ القرارات، هنالك الكثير من الأمور قد تقررت بالفعل وسيتم الإعلان عنها قريباً"، بحسب ما نقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة.

وقدم رئيس برشلونة التهنئة لفريق اتلتيكو مدريد بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني للمرة العاشرة في تاريخه على حساب النادي الكتالوني السبت.

وأضاف بارتوميو "لدينا فريق جيد جداً، رغم أنه (برشلونة) عانى هذا الموسم العديد من المشاكل إلا أنه حافظ على قواه حتى النهاية، برشلونة يملك لاعبين صغار جدا في تشكيلة الفريق التي سوف تستمر لتحقيق الكثير".

وكانت أولى التغييرات الجذرية في برشلونة أعلن عنها اليوم بعد إعلان المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو رحيله عن النادي الكتالوني بالاتفاق مع الإدارة رغم بقاء موسم في عقده.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية أكدت أن برشلونة اتفق مع لويس انريكي لخلافة مارتينو في الموسم المقبل، وما يؤكد صحة هذه التقارير هو استقالة انريكي من تدريب سيلتا فيجو الجمعة.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب