جودين: كرة القدم كانت عادلة بتتويج اتلتيكو مدريد

برشلونة - أكد دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب أوروجواي لكرة القدم إن تتويج أتلتيكو باللقب اليوم هو النتيجة العادلة لهذا الموسم الرائع الذي قدمه الفريق.

وسجل جودين هدف التعادل 1-1 لفريقه مع مضيفه برشلونة السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليكون صاحب هدف التتويج باللقب العاشر لأتلتيكو حيث كان أتلتيكو بحاجة إلى التعادل فقط ليحرز اللقب للمرة الأولى منذ 1996 بينما كان برشلونة بحاجة إلى الفوز في المباراة ليخطف اللقب.

وقال جودين، في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة، إن تتويج أتلتيكو باللقب هو الختام العادل لهذا الموسم. وأوضح "كافحنا على مدار الموسم. وأدينا مهمة مروعة على مدار 38 مرحلة في مواجهة فريقين عملاقين مثل ريال مدريد وبرشلونة. أعتقد أن كرة القدم كانت عادلة اليوم".

وأنهى برشلونة الموسم الحالي بلا أي ألقاب حيث فشل في تحقيق الفوز المطلوب في هذه المباراة اليوم ضمن مباريات المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

ورغم هذا، تلقى أتلتيكو صدمتين في المباراة بإصابة لاعبيه أردا توران ودييجو كوستا.

وقال جودين: "كان وقت عصيبا. شعرنا خلاله بالضغط ولعبت كثير من الأمور ضدنا ولكننا أظهرنا مجددا السبب وراء استحقاقنا اللقب".

كما أبرز جودين الدور الذي لعبه الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق على مدار الموسم وأيضا في مباراة اليوم وخاصة بعدما تأخر الفريق صفر-1 وأصبح بحاجة لتسجيل هدف التعادل في مرمى أصحاب الأرض.

وأوضح جودين "قال لنا سيميوني إنه يثق فيينا وفي قدرتنا على تسجيل هدف التعادل".



مباريات

الترتيب