الاتحاد البرازيلي يهدد مشاركة نيمار أمام اتلتيكو مدريد

برشلونة - أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البرازيلي نيمار نجم نادي برشلونة الإسباني يتعرض لضغط من قبل اتحاد الكرة في بلاده حتى لا يشارك مع فريقه أمام أتلتيكو مدريد في المواجهة المرتقبة والفاصلة التي تجمع الفريقين يوم السبت المقبل.

وكان نيمار تعرض لإصابة في مشط القدم اليسرى خلال لقاء برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس الملك في السادس عشر من الشهر الماضي (نيسان/ أبريل).

وليس مؤكدا حتى اللحظة ما إذا كان النجم البرازيلي سيتمكن من المشاركة مع فريقه أمام أتلتيكو مدريد في المباراة، التي ستحدد نتيجتها صاحب لقب بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن نيمار يتعرض لضغط كبير من قبل اتحاد الكرة البرازيلي حتى لا يلعب هذه المباراة ويخاطر بتفاقم إصابته قبل أقل من شهر واحد فقط على انطلاق بطولة كأس العالم.

وألمحت الصحيفة الإسبانية إلى أن نيمار لا يعتبر فقط أحد أهم نجوم المنتخب البرازيلي، بل يعد أيضا محل اهتمام من وسائل الإعلام ومحل استثمار لكثير من الشركات الإعلانية التي تراهن عليه خلال المونديال.

ويواجه برشلونة يوم السبت المقبل احتمالية فوزه باللقب الوحيد المهم له هذا الموسم إذا ما تمكن من هزيمة أتلتيكو مدريد في المباراة الختامية لكلا الفريقين في بطولة الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

ويتفوق فريق أتلتيكو مدريد على منافسه برشلونة بثلاث نقاط، إلا أنه في حالة التعادل في النقاط يتم الاحتكام إلى المواجهات المباشرة، وهو ما يصب في مصلحة النادي الكتالوني إذا ما حقق الفوز في مباراة السبت المقبل.

وكان نيمار أعرب عن أمنيته باللحاق بالمباراة الختامية أمام أتلتيكو مدريد عندما تعرض للإصابة في نيسان/أبريل.



مباريات

الترتيب