ماسكيرانو يعلن رحيله عن برشلونة بعد موقعة اتلتيكو

إلتشي - أشار لاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي خافيير ماسكيرانو الأحد إلى أنه سيترك فريقه برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الحالي.

وجاءت تصريحات ماكسيرانو عقب انتهاء مباراة الفريق التي تعادل فيها سلبيا مع مضيفه إلتشي الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقال ماكسيرانو إن المباراة الأخيرة للفريق في الموسم والتي يستضيف فيها أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل ستكون الأخيرة له مع برشلونة علما بأن هذا اللقاء سيحسم لقب الدوري هذا الموسم لأي من الفريقين حيث يتصدر أتلتيكو جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط فقط أمام برشلونة.

وقال ماسكيرانو في تصريحات إلى قناة "كانال بلوس" التلفزيونية، "بالنسبة لبعضنا، ستكون هذه هي المباراة الأخيرة لنا مع برشلونة. ولذلك فإن الفوز بها سيكون طريقة جيدة لوداع الفريق".

ودار الجدل بوسائل الإعلام الإسبانية في الأسابيع القليلة الماضية عن إمكانية رحيل ماسكيرانو إلى نابولي الإيطالي الذي يدربه المدير الفني الإسباني رافاييل بينيتيز الذي سبق له تدريب ماسكيرانو لسنوات في فريق ليفربول الإنجليزي.

وأعرب ماسكيرانو، لاعب ريفر بليت الأرجنتيني سابقا، عن أسفه للأخطاء التي ارتكبها برشلونة هذا الموسم والتي أرجأت حسم اللقب حتى المرحلة الأخيرة من المسابقة مشيرا إلى أن الفريق لديه فرص الفوز باللقب.



مباريات

الترتيب

H