كريستيانو رونالدو: نيمار سيكون أفضل لاعب في العالم قريباً

لشبونة - يعتقد النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الغريم التقليدي برشلونة سيصبح أفضل لاعب في العالم.

وكان نيمار (22 عاما) انضم إلى صفوف برشلونة مطلع الموسم الجاري قادما من فريق سانتوس البرازيلي مقابل 87.2 مليون يورو، ولكنه لم يسجل سوى تسعة أهداف بالإضافة إلى قيامه بثمان تمريرات حاسمة في 25 مباراة خاضها مع الفريق الكتالوني بالدوري الإسباني هذا الموسم.

ورغم المنافسة الشرسة الدائرة حاليا بين ريال مدريد وبرشلونة لنيل لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، فإن رونالدو يرى أن اللاعب البرازيلي الدولي سيكون أحد النجوم الكبار في عالم كرة القدم.

وصرح رونالدو لشبكة (سبور تي في) الإخبارية البرتغالية "أعتقد أن نيمار أثبت في الآونة الأخيرة أنه لاعب سيكون له مستقبل عظيم".

أضاف اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي "إن تكيفه مع الأوضاع في برشلونة لم يكن على الوجه الأمثل، حيث واجه بعض المشاكل في البداية، ولكن ليس لدي أدنى شك في أن لديه القدرة على أن يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق".

وعندما سئل عن آمال وطموحات المنتخب البرتغالي في نهائيات كأس العالم التي ستقام بالبرازيل الشهر المقبل، أكد رونالدو (29 عاما) أنه يشعر أن القرعة أوقعت منتخب بلاده في المجموعة الأصعب في المونديال، حيث يواجه منتخبات ألمانيا، غانا، الولايات المتحدة، وقال رونالدو "إننا لسنا المرشحين، ولكننا سنحاول الاستمتاع بالبطولة. نعلم أننا وقعنا في مجموعة معقدة، وفي رأيي الشخصي أرى أنها أقوى مجموعة في كأس العالم".

وأردف النجم البرتغالي قائلاً: "ينبغي علينا أن نمضي خطوة خطوة. لدينا مباراة كبيرة مع الألمان في البداية، ثم نواجه بعد ذلك المنتخبين الغاني والأميركي من أجل عبور دور المجموعات. ثم سنرى ماذا سيحدث بعد ذلك".



مباريات

الترتيب