صحف مدريد وبرشلونة تتفق: تاتا لا يستحق هذه المعاملة "الغليظة"

مدريد - يواجه الأرجنتيني خيراردو مارتينو "تاتا" المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني احتمالات الرحيل عن النادي الكتالوني في نهاية الموسم الحالي بعد أن قامت إدارة النادي بفتح باب المفاوضات على مصراعيه مع مدير فني آخر ليتولى قيادة الفريق في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "سبورت" في عددها الصادر الثلاثاء أن مارتينو لا يستحق هذه المعاملة الغليظة، في إشارة إلى اجتماع مسؤولي نادي برشلونة مع الإسباني لويس إنريكي المدير الفني الحالي لنادي سيلتا فيجو للتفاوض حول قيادته للفريق الكتالوني في الموسم المقبل، والتي نقلت وقائعه كاميرات إحدى الشبكات التلفزيونية.

وأضافت الصحيفة "برشلونة لا يزال مرشحا لنيل لقب بطولة الدوري، هذا الاجتماع مثال لقلة الاحترام لشخص تاتا مارتينو، والذي كان محل تقدير من إدارة النادي حتى هذه اللحظة، هل يعلم نادي سيلتا فيجو أن مدربه الحالي يتفاوض مع نادي آخر؟، ماذا سيكون رد فعل الفريق عندما يرى صورة لويس إنريكي مجتمعا مع مسؤولي برشلونة؟".

وتتعلق آمال برشلونة في الفوز بلقب الدوري الإسباني بأقدام لاعبي سيلتا فيجو يوم الأحد القادم عندما يواجهون ريال مدريد، حيث أن فوز فريق إنريكي على الفريق الملكي سيزيد من فرص النادي الكتالوني في حسم اللقب لصالحه.

واستمرت الصحف الإسبانية في انتقاد التصرف غير المسؤول من قبل إدارة نادي برشلونة، حيث ذكرت صحيفة "آس": "لويس انريكي لديه الفرصة في مباراة فريقه أمام الريال أن يسبب ضرراً شديدا لمارتينو بعدم فعل أي شيء في المباراة، زوبيزاريتا لا يزال مصمما على أن يسير مثل البطة العرجاء".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كان يمكن أن يعقد الاجتماع بين زوبيزاريتا ولويس انريكي بشكل أفضل، أو حتى يتم تأجيله إلى ما بعد نهاية الموسم حتى لا يتسرب الشعور باليأس إلى قلوب الجماهير، وحتى يتمسكوا بشكل أكبر في أمل حسم لقب الدوري لصالح فريقهم".

وليست هذه هي المرة الأولي التي يتم الحديث فيها عن رحيل مارتينو عن النادي الكتالوني، فقد ثارت خلال الأيام القليلة الماضية الكثير من الأقاويل في الصحف الإسبانية حول رحيل المدير الفني الأرجنتيني في نهاية الموسم الحالي.

وكان مارتينو أشار إلى احتمالية رحيله عن نادي برشلونة، عندما قال "ربما لا أستحق فرصة أخرى" بعد تعادل فريقه 2-2 مع فريق خيتافي في المرحلة السابقة من الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.           



مباريات

الترتيب