انشيلوتي يغازل برشلونة: لن يتساهلوا أمام اتلتيكو مدريد

مدريد - شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم على أن غريمه التقليدي برشلونة لن يتساهل في مباراته مع ضيفه أتلتيكو مدريد في المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ومازال الصراع مشتعلا بين الفرق الثلاثة للتويج باللقب، حيث يتربع أتلتيكو على الصدارة برصيد 88 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة، الذي يحتل المركز الثاني، وخمس نقاط عن ريال مدريد، صاحب المركز الثالث، الذي له مباراة مؤجلة مع بلد الوليد ستقام الأربعاء.

ويحتاج أتلتيكو للحصول على أربع نقاط فقط في مباراتيه القادمتين أمام ضيفه ملقا ومضيفه برشلونة للتتويج بلقب المسابقة بغض النظر عن نتائج منافسيه.

بينما يرغب ريال مدريد في الفوز بمبارياته الثلاث المتبقية له هذا الموسم حيث سيواجه مضيفه سيلتا فيجو، بعد لقائه مع بلد الوليد، ثم يختتم مبارياته بمواجهة ضيفه إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويأمل الفريق الملكي في أن يقدم برشلونة خدمة عظيمة له حينما يستضيف أتلتيكو في المرحلة الأخيرة هذا الموسم، ويثق أنشيلوتي في أن برشلونة لن يجعل المواجهة تبدو سهلة على أتلتيكو.

وصرح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي على هامش لقاء فريقه مع بلد الوليد "أنا متأكد من أن برشلونة سيسعى إلى الفوز".

أضاف المدرب الإيطالي "إن برشلونة سيبذل قصارى جهده في مواجهة أتلتيكو، دائما ما يقوم الفريق الكتالوني بذلك، وسيستمر في القيام بهذا الأمر".

وتابع "من الجيد للبطولة، أن نقاتل جميعا حتى الدقيقة الأخيرة. وينبغي علينا الفوز في مبارياتنا الثلاثة المتبقية لنا في المسابقة".

وأردف "(مباراة الأربعاء أمام بلد الوليد) ستكون حاسمة لأن الخسارة ستعني عدم التتويج باللقب".

وأوضح أنشيلوتي "الفوز هو الخيار الوحيد المتاح أمامنا. والأفضلية مازالت لأتلتيكو لأنه يحتاج لنيل أربع نقاط فقط من أجل الفوز بالبطولة. وسنرى ماذا سيحدث".

وسيفتقد ريال مدريد خدمات نجمه الويلزي جاريث بيل في لقائه مع بلد الوليد، ولكن من المتوقع أن يقود الفريق في المباراة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال أنشيلوتي "كريستيانو جاهز للمباراة، ولكنه يشعر بإرهاق فقط. وقد شارك في جانب من التدريبات، وهو مستعد للمشاركة في المباراة، ولكن كارفاخال، الذي يعاني من إصابة بسيطة، وبيل الذي أصيب بكدمة، سنفتقدهما في المباراة".



مباريات

الترتيب