مستشارو نيمار يريدون إبعاده عن برشلونة بسبب المونديال

ريو دي جانيرو - أكدت صحيفة "فوليا دي ساو باولو" البرازيلية الثلاثاء أن الفريق الاستشاري للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني يسعى إلى إقناع اللاعب بعدم اللعب مع فريقه في الأسابيع القلية القادمة التي تسبق انطلاق بطولة كأس العالم.

وأشارت الصحفية مونيكا بيرجامو، التي تشتهر بتحري الأخبار الصحيحة في عمودها بالجريدة البرازيلية، إلى أن مستشاري نيمار أكدوا أن اللاعب البرازيلي لن يشارك في مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في الثامن عشر من الشهر الجاري بسبب الإصابة التي تعرض لها في قدمه اليسرى في نيسان/أبريل الماضي.

وأظهر نيمار رغبة كبيرة في خوض المباراة، إلا أن الفريق الاستشاري الخاص به يمارس عليه ضغوطا كبيرة من أجل ألا يغامر بعدم اللعب في المونديال القادم إذا تفاقمت إصابته، التي لم يشفى منها بشكل كامل.

وكان النادي الكتالوني أعلن في السابع عشر من الشهر الماضي أن نيمار سيخلد للراحة لفترة لا تقل عن شهر بسبب إصابته بتورم في مشط القدم اليسرى جراء كدمة.

ويمكن للاعب البرازيلي أن يعود نظريا خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الحالي لبطولة الدوري الإسباني، حيث أن فترة الراحة التي أعطاها له النادي تنتهي قبل المواجهة المرتقبة بيوم واحد.



مباريات

الترتيب