"ثورة" برشلونة تبدأ من لويس انريكي

اجتمع أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة في نادي برشلونة مع لويس انريكي مدرب سيلتا فيجو لعدة ساعات الاثنين من أجل حسم مسألة تولي الأخير تدريب النادي الكتالوني الموسم المقبل ، بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وتناول الاجتماع بحسب ما ذكرت "سبورت" مناقشة الصفقات للموسم المقبل إضافة إلى المساعدين الذين سيتولون مساندة انريكي في مهامه الجديدة في تدريب البرسا.

ويبدو أن التعاقد مع انريكي يعد مسألة وقت لا أكثر بعد هذا الاجتماع والخوض بمناقشات تفصيلية لخطة العمل من أجل التحضير للموسم المقبل للنادي الكتالوني.

وسيحل انريكي -الذي ارتدى قميص برشلونة عندما كان لاعباً- خلفا للمدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو الذي لا يحض بقبول الكتالونيين بعد سلسلة من النتائج المخيبة أفضت لخروج البرسا من ربع نهائي دوري الأبطال وخسارة نهائي كأس الملك أمام الغريم ريال مدريد، إضافة لتقلص آمال البلوجرانا في المحافظة على لقب الدوري المحلي.

يذكر أن مارتينو ألمح السبت بعد التعادل أمام خيتافي في كامب نو إلى مغادرته برشلونة مع نهاية الموسم عندما قال: "لم أكن أتوقع أن نقدم موسم باهت بهذا الشكل.. في بعض الآحيان يشعر المرء بأن مهتمه لم تسر بشكل جيد وليس هناك حاجة لطلب فرصة جديدة، لأنه لا يستحقها".

وسيكون أمام زوبيزاريتا صيفاً ملتهباً في سوق انتقالات اللاعبين، إذ ترصد إدارة برشلونة التعاقد مع عدة أسماء بارزة لتعويض رحيل بعض النجوم على غرار الحارس فيكتور فالديز والمدافع كارليس بويول، إضافة لبيع بعض اللاعبين الحاليين في الفريق.

 

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب