برشلونة يقترب من حسم صفقة الحارس ويلي كبايرو لخلافة فالديز

برشلونة - ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في عددها الصادر الأربعاء أن نادي برشلونة يسعى إلى التعاقد مع الأرجنتيني ويلي كبايرو حارس مرمى فريق ملقا الإسباني، لتدعيم مركز حراسة المرمى بجانب الألماني تير شتيجن، حارس مرمى فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، والذي دخل دائرة اهتمام إدارة النادي الكتالوني منذ فترة.

وأوضحت الصحيفة "يمتد عقد الحارس الأرجنتيني حتى عام 2017 مع ناديه الحالي، ولكن إدارة النادي مقتنعة بأن رحيله عن فريق ملقا سيكون مقابل سعر معقول".

وأضافت "الصفقة في طريقها للحسم بنجاح كما خطط لها أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، والتي من شأنها أن تسمح لبرشلونة بأن يملك بين صفوفه حارسا متميزا على دراية كبيرة بأجواء الدوري الإسباني، ولن يحتاج وقتا كبيرا للاندماج مع الفريق".

وكان فيكتور فالديس حارس مرمى فريق برشلونة، والذي يعاني حاليا من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، أعلن عن نيته بالرحيل في نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى أن النادي لا ينوي التجديد لخوسيه بينتو الحارس البديل بعد انتهاء هذا الموسم، وهو ما يسمح لبرشلونة بالتعاقد مع حارسي مرمى دفعة واحدة لتدعيم هذا المركز الخطير.

وأكدت وسائل الإعلام أن برشلونة سيتعاقد رسميا وبشكل نهائي مع الحارس الألماني تير شتيجن، ولكنه سيظل بحاجة إلى حارس أخر، وهو ما دفعه للتفكير في كبايرو.



مباريات

الترتيب