بويول "سابع" الغائبين البارزين عن برشلونة أمام بيلباو

برشلونة - انضم المدافع كارليس بويول إلى قائمة الغائبين بسبب الإصابة عن برشلونة قبل مواجهة اتلتيك بيلباو الأحد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد شعوره بألم في الركبة في تدريب يوم السبت.

وشارك القائد بويول في عدد قليل من مباريات برشلونة هذا الموسم بسبب الإصابة لينضم إلى قائمة الغائبين التي تشمل كلا من المهاجم نيمار وحارس المرمى فيكتور فالديز وقلب الدفاع جيرار بيكيه والمدافع الأيسر خودري البا بالإضافة إلى لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس الذي يغيب بسبب الإيقاف.

وانضم إلى قائمة المباراة المدافع مارك بارترا بعد إصابة خفيفة في الفخذ.

وتلقت آمال برشلونة في الفوز باللقب الخامس للدوري في ست سنوات ضربة موجعة بعد الهزيمة أمام غرناطة 1-0.

كما خسر أمام أتلتيكو مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بهدف دون رد ليودع البطولة ثم خسر أمام غريمه ريال مدريد 2-1 في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في الدوري بفارق سبع نقاط خلف أتلتيكو المتصدر ونقطة خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني غير أنه يملك خمس مباريات منها مباراة في ختام البطولة أمام أتلتيكوا الذي لعب 34 مباراة.

وقال جيراردو مارتينو مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي يوم السبت "الخيار الوحيد المتاح أمامنا هو الحصول على أكبر عدد من النقاط في المباريات الخمس المتبقية."

وأضاف "من الصعب الحفاظ على معنوياتنا مرتفعة لأننا لم نعتاد على أمور مثل هذه."

وتابع "بالنسبة لما ينتظرنا يتعين أن نؤمن بحظوظنا. إذا تعثر الفريقان الآخران سيكون لدينا أمل. للأسف خسرنا فرصة الاعتماد على أنفسنا."

وتأجلت مباراة ريال مدريد مع ريال بلد الوليد إلى السابع من أيار/مايو القادم.

 

 



مباريات

الترتيب

H