ريال مدريد يقبل هدية غرناطة ويمطر شباك الميريا برباعية

ارتقى نادي ريال مدريد إلى المركز الثاني في ترتيب الوري الإسباني بعدما سحق ضيفه الميريا 4-صفر، واستغل سقوط غريمه برشلونة أمام غرناطة بهدف نظيف السبت ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

 وواصل ريال مدريد انتفاضته في الفترة الأخيرة ويحقق فوزه الثالث على التوالي منذ سقوطه أمام برشلونة واشبيلية.

وحقق الفريق الملكي الفوز بأقل مجهود، ولم يتأثر بغياب نجمه المصاب كريستيانو رونالدو لاسيما في ظل استسلام منافسه المتواضع للهزيمة، وقدم مباراة طيبة، أكد بها جاهزيته التامة لخوض نهائي الكأس.

وافتتح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مهرجان الأهداف في الدقيقة 28 بمجهود فردي محرزا هدفه الرابع في المسابقة هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني أضاف الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 53 ليواصل ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، رافعا رصيده إلى 14 هدفا، قبل أن يسجل إيسكو الهدف الثالث في الدقيقة 56 عبر تسديدة خادعة.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أحرز الصاعد البديل ألفارو موراتا الهدف الرابع من متابعة لتمريرة زميله آسيير أيارامندي لتنتهي المباراة بفوز ساحق لأبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وحافظ ريال مدريد بتلك النتيجة على نهمه الهجومي حيث سجل لاعبوه 13 هدفا في مبارياته الثلاث الأخيرة، بينما لم تتلق شباكه أي هدف، ليبرهن على عودته القوية نحو المنافسة على اللقب قبل نهاية المسابقة بخمسة أسابيع.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 79 نقطة، متأخرا بفارق المواجهات المباشرة عن المتصدر أتلتيكو مدريد المتساوي معه في الرصيد مؤقتا، فيما تجمد رصيد الميريا عند 30 نقطة ليظل في المركز قبل الأخير ويقترب خطوة أخرى نحو الهبوط إلى الدرجة الثانية.



مباريات

الترتيب