ريال مدريد يتجاوز محطة سوسيداد برباعية

 اجتاز ريال مدريد إحدى العقبات الصعبة في سباق المنافسة على اللقب بتغلبه 4-صفر على مضيفه ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في المرحلة الثانية والثلاثين من الليجا السبت.

وقدم ريال مدريد مباراة طيبة خاصة في الشوط الثاني، رغم غياب نجمه وهدافه كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة، وصادف لاعبوه سوء حظ بالغا بعدما وقفت العارضة حائلا دون إحراز هدفا آخر للفريق الأبيض في مناسبتين.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى ولم يشهد فرصا حقيقية لكلا الفريقين قبل أن يفتحح آسيير أيارامندي النتيجة لمصلحة ريال مدريد في الدقيقة 44 من متابعة لتسديدة زميله الفرنسي كريم بنزيمة والتي تصدى لها التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى ريال سوسيداد ليسكن ايارامندي الكرة في شباك ناديه القديم الذي رحل عن صفوفه الصيف الماضي.

وفي الشوط الثاني، شدد ريال مدريد هجماته بحثا عن الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة 66 عن طريق جاريث بيل، بعدما استغل الهفوة القاتلة التي قام بها برافو الذي مرر الكرة عن طريق الخطأ للاعب الويلزي الذي سدد الكرة مباشرة في الشباك.

وعانى ريال سوسيداد من الانهيار في الدقائق الخمسة الأخيرة من المباراة بعدما تلقى هدفين آخرين عن طريق بيبي وموراتا في الدقيقتين 85، 89 لتنتهي المباراة بفوز ساحق لريال مدريد.

ويعد هذا الفوز هو التاسع الذي يحققه ريال مدريد على سوسييداد في مبارياتهما العشرة الأخيرة على ملعب أنويتا ليحكم الفريق الأبيض عقدته على نظيره الباسكي.

ورفع ريال مدريد، الذي يستعد لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال يوم الثلاثاء القادم، رصيده إلى 76 نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة، وتجمد رصيد ريال سوسيداد عند 50 نقطة في المركز الخامس.



مباريات

الترتيب