شتيجن: لا أعلم ما يحدث في برشلونة لكني سأغادر موشنجلادباخ

أكد تير شتيجن حارس مرمى نادي بوروسيا موشنجلادباخ أنه سيغادر فريقه الألماني نهاية الموسم بغض النظر عن التطورات المفاجئة التي تحدث في نادي برشلونة الإسباني بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمان النادي الكتالوني من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الموسم المقبل.

وربط اسم شتيجن بالانتقال إلى برشلونة لخلافة الحارس الإسباني فيكتور فالديز الذي سيغادر الفريق نهاية الموسم علماً أنه أصيب لقطع في الرباط الصليبي للركبة قبل أيام وسيغيب 7 أشهر عن الملاعب.

وقال شتيجن في حديث نقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية عن صحيفة "اكسبريس" "لم أسمع شيئاً عن هذا الأمر (قرار فيفا بحق برشلونة)، ولا أعلم لماذا أسأل عنه الآن".

وأضاف "أعرف شيئاً واحداً وهو أني سأغادر بوروسيا موشنجلادباخ نهاية الموسم".

من جانبه، أكد رينيه فوم بروخ مدير أعمال تير شتيجن أن هناك الكثير من التفاصيل القانونية التي يجيب توضيحها في قرار الفيفا حول برشلونة.

وقال بروخ: "لا أعلم إن كان القرار (قرار فيفا) يتعلق بالصفقات الجديدة فقط، أم يسري أيضاً على الصفقات التي تم إبرامها (هذا الموسم)".

وكان فيفا عاقب برشلونة بتغريمه نصف مليون دولار أميركي إلى جانب منعه من إبرام أي صفقات خلال فترتين متتاليتين للانتقالات بسبب مخالفته لوائح الانتقالات المتعلقة باللاعبين القصر.

ووفقا للمتحدثة باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فإن صفقة انتقال تير شتيجن إلى برشلونة قد تجاز إذا كان النادي الكتالوني قد أبرم بالفعل عقدا رسميا مع الحارس، أو إذا استأنف النادي ضد قرار الفيفا في غضون 90 يوما.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب