سيميوني: تصريحات رونالدو وراموس أضحكتني كثيراً

قال مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني إنه ضحك على التعليقات التي أدلى بها سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو بعد هزيمة ريال مدريد 3-4 من برشلونة.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي في ملعب فيسنتي كالديرون الاثنين قبل تدريبات فريقه استعدادا لمباراة غرناطة الأربعاء، نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية حيثياته، "طريقة انتقادهم لحكم المباراة أضحكتني كثيراً، ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن، غير أنهم جعلوني أضحك".

وقال راموس عقب المباراة التي أقيمت على ملعب ريال مدريد، "سيكون من الجيد إذا توقف هذا الحكم من إدارة مبارياتنا، وعلى ما يبدو أن كثير من الناس لا يحبون رؤية ريال مدريد كأفضل فريق".

وفي الوقت نفسه وبعد المباراة، قال رونالدو، "ربما كان هناك الكثير من الناس الذين لا يريدون لنا الفوز لأنه إذا فزنا ابتعد برشلونة عن دائرة المنافسة على بطولة الدوري، هم يريدون له البقاء في هذه المعركة".

يذكر أن اللجنة الفنية للحكام في إسبانيا، تقدمت بشكوى رسمية إلى لجنة المنافسات في الاتحاد الإسباني ضد رونالدو وراموس، على ضوء انتقادهما لحكم الكلاسيكو الأخير.

وصرح مصدراً في الاتحاد، أن لجنةً ستجتمع للنظر في التصريحات التي أدلى بها اللاعبان بخصوص الحكم أونديانو مالينكو، ومن ثم تقرر ما إذا كانا يستحقان أي عقوبات.

ترجمة جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب