كرويف يطلق وابلاً من الانتقادات على نيمار

مدريد - أطلق الهولندي يوهان كرويف اللاعب السابق وأسطورة نادي برشلونة الإسباني وابلاً من الانتقادات الثقيلة صوب البرازيلي نيمار دون أن يذكر اسم اللاعب تحديداً، حسبما نشرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية الثلاثاء في كوالامبور في إطار فعاليات جائزة لاوريوس الرياضية العالمية.

وقال كرويف: "لقد تعاقدوا مع لاعب يبلغ من العمر 21 عاما يتقاضى أكثر من الجميع، في مثل هذا العمر. يجب على اللاعب أن يتعلم لوقت طويل لا أن يعامل كنجم كبير فهذا غير منطقي".

وانتقل نيمار الذي يبلغ من العمر حقيقة 22 عاماً من نادي سانتوس البرازيلي إلى نادي برشلونة الإسباني منذ ما يقرب من عام مضى في صفقة لازال القضاء الإسباني يتقصى قيمتها الحقيقة إلى الآن.

وطبقا لما صرحت به بعض المصادر فأن نيمار هو اللاعب الأغلى في تاريخ الفريق الكتالوني ويعتبر أغلى من قائد الفريق بلا منازع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف النجم الهولندي في إشارة إلى الفرق بين ميسي ونيمار "برشلونة يمتلك اللاعب الأفضل في العالم ويمتلك لاعبا آخر يبلغ من العمر 21 عاما لا يمكن مقارنته بلاعب في السادسة والعشرين من عمره هذا يعد أمرا مستحيلا في عالم كرة القدم".

وأكد كرويف، الذي ترك منصب الرئيس الشرفي لنادي برشلونة بسبب نشوب الخلافات بينه وبين ساندرو روسيل الرئيس السابق للنادي، والذي يخضع الآن للتحقيق في قضية اللاعب نيمار، أن تعاقد النادي الكتالوني مع نيمار لم يكن ضروريا.

يذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني بعد تمكنه من هزيمة غريمه التقليدي ريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهم يوم الأحد الماضي على ملعب الأخير بنتيجة 4-3 والتي أحرز فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) وقدم فيها نيمار أداء باهتا.

يذكر أن برشلونة سيواجه أتلتيكو مدريد في الأول من نيسان/إبريل المقبل في إطار منافسات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا ويقابل ريال مدريد في نهائي كأس الملك في السادس عشر من الشهر ذاته.



مباريات

الترتيب