أنشيلوتي يفتقد الأعذار لمشكلة السقوط أمام فرق المقدمة

برشلونة - قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الثلاثاء إنه لا يستطيع تفسير سبب إخفاق ناديه هذا الموسم أمام منافسيه على صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ودخل ريال مباراة القمة أمام برشلونة الأحد الماضي بعد فوزه عشر مرات في آخر 12 مباراة لكنه خسر كما حدث أيضا في الدور الأول في نوكامب أمام الفريق الكتالوني.

وتسببت الهزيمة 4-3 في سانتياجو برنابيو في ضياع الصدارة من ريال وتراجعه للمركز الثاني بعدما تساوى في رصيد النقاط مع جاره أتلتيكو مدريد الذي يتفوق في المواجهة المباشرة لفوزه ذهابا وتعادله إيابا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "لست سعيدا بذلك، من الصعب شرح ما يحدث في ظل أن ريال يعتبر من أقوى أندية العالم وسنواصل إثبات ذلك حتى نهاية الموسم."

وأضاف المدرب الإيطالي "كنا نستحق الخسارة في المباراة الأولى أمام أتلتيكو ولم نكن على قدر المنافسة في الشوط الأول (ذهابا) أمام برشلونة لكن بعد ذلك قدمنا أداء متكافئا في ضيافة أتلتيكو ثم على أرضنا مع برشلونة."

ولو كان ريال فاز على برشلونة لأصبح في وضع جيد لإحراز لقب الدوري لكنه الآن سيكون مطالبا بالتعويض سريعا عندما يلعب الأربعاء في ضيافة إشبيلية المتألق الذي فاز بمبارياته الخمس الأخيرة بالدوري.

وقال أنشيلوتي "الأمر لا يتعلق بالبحث عن المسؤول عن الخسارة لإلقاء اللوم عليه، جاءت الخسارة بعد مباريات عديدة لم نتعثر فيها."

وأضاف "في كرة القدم لا يمكن تفسير كل شيء بالبحث عن ضحية، الفريق كان يلعب بشكل جيد قبل الهزيمة وسيعود إلى ذلك بعدها، لدينا نفس رصيد أتلتيكو ونتفوق بنقطة على برشلونة، مباراة الالأربعاء ستكون مهمة لنا من أجل التعويض."

وتابع "لعبنا بشكل جيد (أمام برشلونة) وارتكبنا عددا قليلا من الأخطاء.. سنحت لنا بعض الفرص للفوز."



مباريات

الترتيب