رونالدو: حكم الكلاسيكو لا يفقه شيئاً والفرق الأخرى تغار من مدريد

مدريد - أبدى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني استيائه الشديد من ألبرتو أونديانو ماينكو حكم مباراة الكلاسيكو التي انتهت الأحد بهزيمة الفريق الملكي بنتيجة 3-4 قائلاً: "هناك من يريد أن يخسر الريال لقب بطولة الدوري الإسباني".

وقال رونالدو في تصريح لشبكات الإذاعة الإسبانية "يجب أن يكون الحكم الذي يدير مباراة كمباراة ريال مدريد وبرشلونة على قدر أهمية المباراة. حكم المباراة لا يفقه شيئا عن كرة القدم ويتمتع بعصبية كبيرة".

وأضاف "أعتقد أن المباريات لا يتم حسمها فقط داخل الملعب ولكن أيضا توجد مساعدات خارجية".

وأبدى كريستيانو استيائه من طريقة إدارة الحكم للمباراة وخصوصا عندما احتسب ركلتي جزاء لصالح برشلونة والتي تسببت إحداها في طرد مدافع الريال سيرخيو راموس.

وأشار النجم البرتغالي "المنافسة صعبة ولكن هناك من يريد أن يخسر الريال، لو حصدنا الفوز في اللقاء لكان برشلونة خارج الحسابات ولكن دائما ما يوجد من يريد أن يبقى برشلونة في إطار المنافسة، أنا هنا منذ خمس سنوات وأعلم جيدا كيف تسير الأمور".

ورفض رونالدو خلال مؤتمر صحفي أن يؤكد أن الريال قادر على حسم البطولة ولكنه اكد أن فريقه يثير حسد وغيرة الفرق الأخرى، وقال:" ريال مدريد يثير حسد وغيرة الأخرين . الكثير من الناس لا تريد الفوز للريال .لا يوجد مساواة في التعامل مع جميع الفرق وهذا شيء ألمسه".



مباريات

الترتيب